الاثنين، 2 يوليو 2012

افضل النصائح لاستخدام العطور .....................


اجابات على الاسئله الاكثر شيوعا فى عالم العطور
☻كيف اجعل عطرى يدوم لفتره اطول ؟
-         معظم العطور لها عائله من جل استحمام المعطر ، للوشن لترطيب البشره بنفس رائحه العطر ، ومزيل العرق  قومى باستخدامهم بالترتيب ثم رشى سبرى من نفس العائله على الجسم كله واخيرا ضعى العطر وهو كبير العائله على مناطق النبض وسوف تستنشقين رائحه عطرك المميز الرائعه من رأسك حتى قدميك وسوف تدوم لساعات .
☻لماذا يجب ان يكون الكحول من ضمن مكونات العطر ؟
-         يحتوى العطر على زيوت اساسيه تحتاج الى كميه معينه من الكحول حتى لا تظهر رائحه الجلد وبدون وجود الكحول الرائحه لن تزول من الجلد بشكل جيد .
☻لماذا تختلف رائحه العطور من شخص لاخر ؟
-         ان كيمياء الجسم الفريده لكل شخص تتفاعل مع العطر وهناك عوامل اخرى مثل الهرمونات ، الغذاء الذى يتناوله الفرد والروائح المختلطه مثل الدخان او الطبخ ، ولذلك تختلف الرائحه للعطر الواحد من بشره لاخرى
☻ كم مره فى اليوم يجب ان اضع العطر ؟
-         فى الجو الحار رائحه عطرك ستنتشر بقوه لذا يمكنك وضعه عدد مرات قليله ولكن ليس فى كثير من الاحيان  لان بعض الاشخاص بجدون عطرهم يدوم طوال اليوم والبعض الاخر يحتاجون لإعاده وضع العطر ليحسوا بالانتعاش الرائع .
☻اين هى اماكن وضع العطر فى الجسم  ؟
-         توضع العطور مباشره فى مناطق النبض مثل المعصم وخلف الأذن او الركبه او مكان وجود الاوعيه الدمويه القريبه من الجلد حيث تكون هذه الاماكن دافئه فتعكس الرائحه بقوه .
-         لا تدلكى العطر على المعصمين بعد وضع العطر لان هذا يفكك جزيئات العطر ، ايضا احذرى رش العطر بالقرب من الجلود او الاكسسوار .
☻كيف يمكن تخزين العطر ؟
-         قد تدوم زجاجه العطر لمده اكثر من ثلاث سنوات او اكثر اذا تم تخزينها باسلوب جيد ، ضعى العطر فى مكان بارد ومظلم بعيدا عن الشمس والحراره وتجنبى الرطوبه ايضا ، لا تضعى العطر داخل الحمام ، واخيرا تأكدى من احكام الغطاء لتجنب التبخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق