الثلاثاء، 9 أبريل 2019

كوبون خصم موقع فارفيتش farfetch

كوبون خصم موقع فارفيتش farfetch


موقع فارفيتش ينال سمعة طيبة في العديد من الدول العربية، حيث انه يجمع مكونات ما يقرب من 441 متجر أو بوتيك منتشرة بالعديد من الدول العالم، وفارفيتش هو الوسيط، ويتم الاستفادة من عروض موقع فارفيتش Farfetch في المنطقة العربية عبر خدمات الشحن السريع . وقد يكون تكلفة شحن المنتجات لبعض الدول غالية وهو ما يرفع من سعر شراء المنتج، والتوصيل يكون مباشر للسعودية و هذا من احد مزايا موقع فرفتش.

أعلنت "Chanel" الماركة التي ترفض أن تبيع مجموعاتها عبر الموقع الالكتروني ، أنها عقدت اتفاقا لمدّة 5 سنوات مع موقع Farfetch الالكتروني ، وهذا الموقع معروف بمنصّة البيع المتخصصة في الموضة ، وسيعمد هذا الموقع الى تقديم خبرات جديدة وخدمات شخصية للزبائن الذين يقصدون 190 بوتيك شانيل في العالم. ويؤكد رئيس أنشطة الموضة لدى شانيل Bruno Pavlovsky أنّ المشاركة ستكون صغيرة ، وهكذا تكون هذه الماركة اللوكس قد انضمّت الى فريق المستثمرين الذين انجذبوا للنجاح الذي حققه موقع فارفيتش Farfetch والذي أسسه البرتغالي Jose Neves منذ عشر سنوات. موقع فارفيتش فرض نفسه في كل العالم من خلال دائرة مبيعات لـ 800 ماركة دولكس .

كوبون خصم فارفيتش farfetch
أطلب كوبون يبوفر لك أحدث عروض وكوبونات وأكواد الخصم الصحيحة لموقع Farfetch فارفيتش .Farfetch فارفيتش يقدم اكثر من 2900 ماركة عالمية و محليه للرجال و النساء و الاطفال Farfetch فارفيتش يمتلك خدمة عملاء متعددة اللغات لخدمتكم طوال الوقت على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع


 FARFETCH.COM تسوق الان واحصل علي الكوبون عبر 

هناك تعليق واحد: